الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد شيبة يودع والدته بكلمات مؤثرة: «النفس اللي عايش بيه»

المطرب أحمد شيبة ووالدته
المطرب أحمد شيبة ووالدته

حرص الفنان أحمد شيبة على توجيه رسالة خاصة لكل من سانده في وفاة والدته، كما أعرب عن حزنه الشديد على فراقها، وطالب من جمهوره ومحبيه الدعاء لها، وذلك من خلال منشوره عبر موقع الفيس بوك.

هكذا ودع أحمد شيبة والدته

وكتب المطرب أحمد شيبة خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "شكرا لكل اللي وقف معايا في يوم وفاة أمي.. شكرا لأهلي وأصحابي، شكرا للغريب والقريب، كنتم سند وضهر ليا.. شكرا لكل اللي كانوا معايا واللي كلموني، وادعولي أن ربنا يصبرني على فراقها.. هي كانت كل حياتي والنفس اللي عايش بيه، دعواتكم".

وفاة والدة الفنان أحمد شيبة

ورحلت عن عالمنا مساء الاثنين والدة المطرب أحمد شيبة بعد صراع مع المرض، وأقيمت صلاة الجنازة في صباح يوم الثلاثاء الماضي من مسجد حسان القباري بمينا البصل في شارع المكيس بمدينة الإسكندرية.

آخر أعمال النجم أحمد شيبة

ويذكر أن طرح الفنان أحمد شيبة مؤخرا، أغنيته الجديدة التي تحمل ياللي عشانكم كنت بحارب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات سامح الكومي، ومن ألحان خالد سلطان، وتوزيع إسلام شيبسي.

اقرأ أيضا.. أحمد شيبة يطرح أغنيته الجديدة «طلق فاضي»