الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«Taptap Send» تتعاقد مع أبو ظبي الإسلامي وفوري بلس لميكنة تحويلات المصريين بالخارج

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة Taptap Send المتخصصة في مجال التحويلات الرقمية، عن توقيع عقد شراكة مع مصرف ابو ظبي الإسلامي بالتعاون مع شركة فوري بلس لتسهيل عمليات تحويلات المصريين العاملين بالخارج.


وأضافت شركة Taptap Send إن شراكتها مع مصرف أبو ظبي وشركة فوري بلس سوف تتيح للمصريين في الخارج من إرسال أموالهم بسهولة وذلك بعدد كبير من الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وهولندا وألمانيا والبرتغال وأسبانيا والإمارات وغيرها من الدول.

وذكرت الشركة تعاونها مع مصرف ابو ظبي يتيح للعملاء إرسال الاموال عبر فوري بلس من خلال تقديم الإرسال الفوري من 14 دولة حول العام كما أنها تتميز بالسرعة والأمان وبرسوم بسيطة وذلك بديلا عن التحويلات التقليدية.

ونوهت إلى أن العملاء سوف يتمكنون من الحصول على اموالهم المحولة من الخارج من خلال أكثر من 200 موقع لفوري بلاس، وفيما يخص الاستقبال سيتمكن العملاء من استقبال الاموال من 40 فرع من فروع المصرف إضافة إلى 39 بنك آخر في جميع العالم.

اقرأ أيضًا.. وزير المالية: تراجع قيمة الجنيه رفع المديونية الحكومية إلى 1.3 تريليون جنيه بنهاية العام المالي الماضي

موضوعات متعلقة