الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أعلن الهلال السعودي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

الهلال يتعاقد مع نيمار لمدة موسمين

ونشر الحساب الرسمي للهلال السعودي فيديو تقديمي لـ "نيمار دا سيلفا" بعنوان "نيمار هلالي" ليظهر الدولي البرازيلي في نهاية الفيديو بقميص الزعيم - ويقول " أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

نيمار إلى الهلال السعودي مقابل 400 مليون يورو لمدة موسمين

وأشارت صحيفة سعودية في وقت سابق أن الهلال السعودي قدم عرضًا مغريًا للدولي البرازيلي مقابل 300 مليون يورو خلال موسمين، ومن المتوقع أن ترتفع الصفقة إلى ما يقارب الـ 400 مليون يورو، في صفقة تثعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

طالع أيضًا:

نيوكاسل يونايتد في الصدارة وليفربول الـ 12 .. ترتيب الدوري الإنجليزي

أولى منافسات الموسم الجديد 2023-2024.. انطلاق بطولة «وندسور» للإسكواش

قائمة منتخب شابات الطائرة الرسمية المشاركة في بطولة العالم تحت 21 سنة