الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

باتريك يوسف يكشف كواليس تجنيسه لصالح منتخب مصر

باتريك يوسف
باتريك يوسف

نجحت وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة السلة، في إنهاء أوراق تجنيس الأمريكي من أصول مصرية باتريك جاردنر "يوسف"، ليصبح جاهزًا للمشاركة برفقة منتخب مصر في بطولة كأس العالم.

وأعلن باتريك يوسف، سعادته بعد الموافقة على اللعب لصالح مصر خلال الفترة المقبلة، والمشاركة معهم في النسخة المقبلة من كأس العالم "أندونسيا، الفلبين واليابان".

وقال باتريك يوسف في تصريحاته لفضائية "صدى البلد": "مصر هي بلدي وبلد والدتي، وسعيد للعب تحت اسمها، كانت عملية اللعب تحت اسم مصر طويلة ومرهقة ولكنها كانت مجنونة".

اقرأ أيضًا: رسميا.. ريال مدريد يضم كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي

وأضاف يوسف: "في بداية الأمر كان الموضوع صعبًا وجرى إخباري بأنه يكاد يكون منعدم، ولكن بعد ذلك نجح الأمر وتم إخباري بأنني سوف أشارك مع مصر وشعرت بأشياء غريبة لم أشعر بها من قبل".

وواصل لاعب منتخب مصر الجديد: "كنت لاعبًا في منتخب أمريكا وكنت مستغرب من عدم انضمامي لمنتخب مصر لأنني مصريًا وأريد اللعب معهم، وتحدثت على الفور مع روي رانا المدير الفني قبل عام، ولكن المفاوضات تعطلت بسبب مشكلات في القائمة".

وأردف يوسف: "أتابع في مصر الأهلي فقط وأعرفه جيدًا، والدتي دائمًا تشتري لي قميص الأهلي".