الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خالد جلال عن فوز بيت المسرح في المهرجان القومي: «حققنا الهدف من الخطة المسرحية»

حفل ختام المهرجان القومي للمسرح
حفل ختام المهرجان القومي للمسرح

أعرب المخرج خالد جلال عن سعادته بالجوائز التي حصل عليها البيت الفني للمسرح، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر مؤشرًا قويًا على نجاح الموسم المسرحي هذا العام أنه حقق الهدف المطلوب من الخطة المسرحية للبيت.

ووجه المخرج خالد جلال القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، رسالة شكر وتحية للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، لما تقدمه من دعم واهتمام للحراك المسرحي المصري، وخاصة ما ينتجه البيت الفني للمسرح، مؤكدًا على بذل فريق عمل العروض الكثير من الجهد.

خالد جلال عن عروض البيت الفني

حصل عرض "سيدتي أنا" على جائزة أفضل عرض مسرحي لهذا العام، كما حصل عرض "ياسين وبهية" على أفضل عرض ثاني، وحصلت فاطمة محمد علي على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في "سيب نفسك"، وأيضًا إيمان غنيم عن دورها في "ياسين وبهية"، الذي حصلت فيه أية أبو زيد على أفضل ممثلة دور ثاني.

إلى جانب حصول عرض "سيدتي أنا" على أفضل ديكور لحمدي عطية، وأفضل أزياء لمروة عودة، وأفضل أشعار لعادل سلامة، وأفضل إخراج لمحسن رزق، وأيضًا حصل عرض "ستوكمان" على أفضل ممثل دور أول لياسر عزت بالمناصفة مع حازم القاضي عن "ياسين وبهية".

اقرأ أيضًا: «مرعي البريمو» يتصدر و«مطرح مطروح» مهدد بالسقوط.. إيرادات الأفلام أمس