الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

البنك المركزي يغلق فترة تقديم العروض لأذون بقيمة 600 مليون يورو

البنك المركزي
البنك المركزي

قرر البنك المركزي المصري، اليوم الإثنين 14-8-2023، طرح أذون خزانة تبلغ قيمتها حوالي 600 مليون يورو، نيابة عن وزارة المالية، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ موازنة العام المالي عبر الاقتراض من البنوك.

إغلاق فترة تقديم عروض للاكتتاب

ووفقا للموقع الإلكتروني بالبنك المركزي، يطرح البنك المركزي، اليوم الإثنين، أذون بالعملة الأوروبية تبلغ قيمتها 600 مليون يورو، نيابة عن وزارة المالية، لمدة عام واحد، على أن يجري استحقاقها في 15-8-2024.

ومنذ قليل، أغلق المركزي المصري، الفترة المحددة لتقديم عروض للاكتتاب في السندات المطروحة بالعملة الأوروبية والبالغ قيمتها حوالي 600 مليون يورو، على أن يجري استحقاق الطرح بعد عام من تاريخ اليوم.

وفي يوم 6-8-2023، قرر البنك المركزي المصري، طرح أذون خزانة تبلغ قيمتها 40 مليار جنيه على عطاءين، نيابة عن وزارة المالية، بعد أيام قليلة من رفع الفائدة 1%، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ موازنة العام المالي عبر الاقتراض من البنوك بهدف تلبية الحاجات الأساسية.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر