الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط 8 أشخاص لقيامهم بأعمال سرقة بالقاهرة

سقوط 8 أشخاص لقيامهم بأعمال سرقة بالقاهرة
سقوط 8 أشخاص لقيامهم بأعمال سرقة بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 8 أشخاص لقيامهم بأعمال سرقات بالجمالية والتجمع الأول.

البداية كانت عندما تم وقوع شخصين لهما معلومات جنائية" وبحوزتهما مسروقات 4 هواتف محمولة "مجهولة المصدر" بالقسم في الجمالية، وبمواجهتهما بم نسب إليه من اتهامات أقرا بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف والنشل وقيامهم بارتكاب 4 وقائع سرقة، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهما بالسرقة.

ومن جانب آخر تم القبض على 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية"وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة نارية لنفس العيار بدائرة التجمع الأول، لقيامهم بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة السيارات بأسلوب فتح كالون الباب واقرو بأنهم قامو بسرقة سيارتين ربع نقل وكذا بتصريفهم مسروقاتهم لدى عميلهم سيئ الخير مالك ورشة قطع غيار وأمكن ضبطه وبحوزته أجزاء من السيارات المبلغ بسرقتها.

عندما تم القبض عليه، اعترف بالمشاركة مع بقية اللصوص في سرقة السيارات وإخفائها داخل ورشة خاصة تقع في منطقة المركز، ثم تم تفكيك السيارات لبيع أجزائها، كما اعترف أيضًا بتفكيك سيارة ربع نقل أخرى وبيع أجزائها مقابل مبلغ من المال.

تمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة أشخاص في قسم الشرطة بمنطقة التجمع الأول، وبحوزتهم كمية من الكابلات النحاسية تزن 250 كيلو جرام تصدر مجهولة المصدر، بالإضافة إلى مبلغ مالي وميزان كهربائي، واعترفوا بأنهم سرقوها من موقع بناء في منطقة المركز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة.

اقرأ أيضا.. تعرف على أسرع طريقة للاستعلام عن المخالفات المرورية.. «عبر موقع النيابة العامة»