الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كشف ملابسات العثور على جثتي رجل وزوجته في قنا

العثور على جثة عامل وزوجته بقنا
العثور على جثة عامل وزوجته بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الجمعة، من العثور على جثتي لعامل وزوجته في ظروف غامضة داخل شقتهم السكنية، بقرية بهجورة بنجع حمادي شمال محافظة قنا.


اقرأ أيضا:في ظروف غامضة.. العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية بترعة بالشرقية


العثور على جثتي لرجل وزوجته بقنا

تفاصيل الواقعة، كانت بتلقي مديرية أمن قنا، إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد عثور أحد الأهالي على جثتي لرجل وزوجته داخل شقتهم السكنية في قرية بهجور بنجع حمادي في قنا.

انتقال الأمن لمحل البلاغ

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ للوقوف على ملابسات البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة لرجل يدعى "صموئيل.م-٨٨ عام"، وزوجته تدعى "جملات.م-٧٨ عام" داخل شقتهم السكنية.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وجاري تكثيف رجال الأمن جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة كما تم تحرير المحضر لازم الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من الوقوف على ملابسات مصرع شاب بسبب إصابته بصعق كهربائي في منطقة العياط، حيث توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.