الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القبض على عنصر إجرامي وبحوزته 12 بندقية آلية بأسيوط

أرشيفية
أرشيفية

نجحت وزارة الداخلية في ضبط عنصر إجرامي بأسيوط بتهمة الإتجار بالأسلحة النارية وحيازة 12 بندقية آلية وذخيرة.

أكدت المعلومات والتحقيقات التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالوزارة، أن شخص - من سكان مركز شرطة الفاتح بمحافظة أسيوط يتاجر في أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة.

وبعد تقنين الإجراءات، تم توقيفه في مركز شرطة ابنوب وبحوزته (12 بندقية آلية - عدد من الرصاصات من نفس العيار - خزنة آلية - مبلغ مالي - عربة نقل).

في مواجهته، اعترف بحيازة أسلحة نارية وذخائر بقصد الاتجار بها، وسيارة للتنقل والترويج لنشاطه الآثام، ومبالغ مالية من حصيلة البيع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: ضبط دراجات نارية بدون ترخيص في منطقة الشروق بالقاهرة

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بقتل زوجته وابنته والشروع في قتل ثلاثة فتيات من أبنائه، وذلك بسبب خلافات أسرية مع زوجته المجني عليها بمنطقة الهرم، وتم حبس المتهم اربعه ايام على ذمه التحقيقات.