الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الجوازات تعلن خدمات إلكترونية لمزدوجي الجنسية للالتحاق بالمدارس

الجوازات تعلن خدمات إلكترونية لمزدوجي الجنسية للالتحاق بالمدارس
الجوازات تعلن خدمات إلكترونية لمزدوجي الجنسية للالتحاق بالمدارس

تسهيلات كثيرة تقدمها الإدارة العامة للجوازات بوزارة الداخلية، للمواطنين والأجانب من أجل الحصول على خدمات إلكترونية لإنجاز أوراقهم من المنزل.

وتقدم لكم الطريق في السطور التالية خطوات تقديم طلب إخطار المدارس "مدارس اللغات" بجنسية المصري الذي يحمل جنسية أجنبية.

خطوات تقديم طلب إخطار المدارس "مدارس اللغات":

- ويقدم هذا الطلب من والد أو والدة أحد الطلاب المصريين المقيدين بمدارس اللغات المصرية لإخطار المدرسة بموقفهم من الجنسية المصرية لحمل أبنائهم لجوازات سفر أجنبية.

- يقبل الطلب من الأب أو الأم أو من وكيل أيا منهما بموجب توكيل رسمى.

- ويلزم تقديم شهادة ميلاد الابن المقيد بمدرسة اللغات وشهادة ميلاد والده وجواز السفر الأجنبي الساري الخاص بهذا الابن، ولا يعتد بالطلب المقدم عن طريق الموقع إلا بعد حضور صاحب الشأن الى الإدارة ومعه أصول المستندات وسداد الرسوم والدمغات المقررة على الطلب.

المستندات المطلوبة لمزدوجي الجنسية للالتحاق بالمدارس

- شهادة ميلاد الدارس بالمدرسة

- شهادة ميلاد والد الدارس.

- شهادة ميلاد جد الدارس لوالده.

- جواز سفر الدارس الأجنبي الساري

- إثبات شخصية مقدم الطلب (بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر المصري).

- التوقيت المحدد لإنهاء الخدمة خلال 72 ساعة.

اقرأ أيضاً: كيف تحمى نفسك من حيل النصابين؟