الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نجم يوفنتوس على أعتاب موناكو مقابل 18 مليون يورو

دينيس زكريا
دينيس زكريا

بات نادي يوفنتوس على وشك بيع لاعب خط الوسط دينيس زكريا إلى موناكو بعد فترة إعارته إلى تشيلسي، وإجراء محادثات غير ناجحة مع وست هام يونايتد.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن يوفنتوس واثق من إبرام صفقة بقيمة 18 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت المختلفة، مقابل انتقال زكريا إلى موناكو.

ولا تزال هناك مناقشات بين الناديين حول صيغة الصفقة، حيث يريد موناكو أن يكون الانتقال عبر إعارة مع إلزامية الشراء، إذا تم استيفاء شروط معينة، بينما يفضل البيانكونيري الحصول على رسوم الصفقة بشكل فوري الآن.

وكان اللاعب السويسري انتقل من بوروسيا مونشنجلادباخ إلى يوفنتوس مقابل 10 ملايين يورو في يناير 2022، لكنه بالكاد خاض عددا قليلا من المباريات ع السيدة العجوز.

وأرسل زكريا على سبيل الإعارة إلى تشيلسي خلال الموسم الماضي بتكلفة 3 ملايين يورو، لكنه لم يلعب كثيرًا أيضًا، لذلك لم يتخذ النادي الإنجليزي قرارا بتحويل الإعارة إلى صفقة بيع نهائي.

وكان زكريا أيضًا دخل في مفاوضات مع وست هام هذا الصيف، لكنها لم تكلل بالنجاح

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية