الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصرع عاطل في مشاجرة لتهربه من سداد ثمن دراجة نارية بالقليوبية

مستشفي القناطر الخيرية
مستشفي القناطر الخيرية
القليوبية

شهدت منطقة القناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، اليوم مصرع شخص نتيجة حدوث مشاجرة بين طرفين، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم لقيام المجني عليه بشراء دراجة نارية المتهم وتهربه من سداد قيمتها، مما أسفر عن مصرعه ونقله جثة هامدة إلي مشرحة المستشفى بالقناطر الخيرية المركزي، والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة، لحين استخراج تصريح الدفن والأنتهاء من تقرير الطب الشرعي والوقوف علي سبب الوفاه.

بعد تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي بحدوث مشاجرة في قرية شبرا شهاب التابعة لدائرة المركز المشارإليه، وعلى الفور انتقلت رجال الشرطة لمكان الواقعة.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل أجهزة وزارة الداخلية، قد تبين حدوث مشاجرة بين طرفين، بسبب خلافات مالية، وقيام أحد الطرفين بشراء دراجة نارية من الطرف الأخر وتهربه من سداد المبلغ المالي المستحق تطورت لمشاجرة بين "خ.ع.س" والذي يبلغ من العمر 42 عاما، صاحب مقهى و"ع.ع" والذي يبلغ من العمر 35 عاما وهوه المجني عليه توفي نتيجة إصابته بنزيف بالمخ.


تم أتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


أقرا أيضا: إحالة عاطلين للمحاكمة لاتهامهما بسرقة السيارات فى البساتين