الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ضبط راكب أجنبي بحوزته 160 قرص ترامادول بمطار الغردقة

مخدر الترامادول
مخدر الترامادول
الغردقة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمشاركة رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، برئاسة مدير عام جمارك الغردقة في إلقاء القبض على راكب أجنبي حاول تهريب كمية كبيرة من أقراص الترامادول المخدرة، مما يخالف قانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة أيضا.


الشك في المتهم ووقت القبض عليه

خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على جميع الركاب القادمين من مطار هامبورج بألمانيا، كخطوات أساسية وقانونية، قد اشتبه مأمور اللجنة الجمركية في راكب أجنبي ترجع جنسيته لدولة ألمانيا، وقت خروجه من بوابة اللجنة الجمركية بعد انتهاء الإجراءات، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة لكشف ما بداخل الحقائب، قد تبين وجود عبوات دوائيه، ليقوم مشرف الصاله بتفتيش الأشياء وأغراض الراكب وهنا اتضح وجود حوالي 18 شريط لعقار الترامادول المخدر بإجمالي أكثر من 160 قرصا وسط وداخل الملابس، وقد جرى تحريز هذه المضبوطات.

بينما قرر مدير عام جمارك الغردقة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا المتهم وتحرر محضر بالواقعة برقم 26 لسنة 2023.


واتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة.


اقرأ أيضا: الدخلية ضبط 38 سلاحا ناريا فى حملة أمنية بأسيوط