الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. البنا يدير مباراة الرجاء والنصر في البطولة العربية

محمود البنا
محمود البنا

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في ربع نهائي البطولة العربية.

ومن المقرر أن يلتقي الرجاء المغربي متصدر مجموعته، والنصر السعودي الذي حل وصيفًا في مجموعته، في تمام السادسة مساءً، ضمن مباريات دور ربع نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضًا: النصر السعودي في مهمة صعبة أمام الرجاء بالبطولة العربية

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم مباراة الرجاء والنصر للحكم المصري محمود البنا، على أن يعاونه محمود أبو الرجال، وأحمد حسام طه كمساعدين، وأمين عمر كحكم رابع.

فيما يوجد محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو، ويساعده التونسي خليل حساني.

وكان البنا قد أدار مباراة الوداد المغربي والسد القطري في المباراة الافتتاحية للبطولة العربية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين من دون أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية، مع نظيره الشرطة العراقي الذي أقصى السد القطري من دور الثمانية.