الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023

الأوكازيون الصيفي 2023
الأوكازيون الصيفي 2023

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بالأوكازيون الصيفي 2023 غدًا الإثنين ولمدة شهر، وعلى من يريد من المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون عليه التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها للحصول على الموافقة.

الأوكازيون الصيفي 2023

بشرط أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

تنظيم الأوكازيون الصيفي

ومن جهتها ستتابع الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية الأسواق طوال فترة الأوكازيون الصيفي 2023، حيث تحرص الوزارة على تنظيم مثل هذه الفاعليات في المناسبات للتيسير على المواطنين وتخفيف العبء عليهم في الحصول على منتجات بأقل الأسعار.

وطوال فترة الأوكازيون تصدر مديريات التموين بالمحافظات المختلفة، التصاريح للمحلات التجارية الراغبة في المشاركة في الأوكازيون الصيفي، كما ستجوب سيارات الضبطية القضائية التابعة لجهاز حماية المستهلك الأسواق للتأكد من جودة المنتجات المطروحة، وأيضًا متابعة عروض تخفيضات والتصدي لأي مخالفات أو عروض وهمية غير مطابقة للتخفيضات المعلنة.

ويأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، باتخاذ كل الإجراءات لتيسير مشاركة المحال التجارية في الأوكازيون الصيفي، للحرص على توفير المنتجات بأسعار مخفضة، وأيضًا العمل على تنشيط حركة المبيعات.

اقرأ أيضًا.. «القابضة للكهرباء» تصدر تعليمات جديدة بشأن أكشاك الكهرباء المكشوفة