الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”إكس” تعتزم إنشاء مركز تداول داخل تطبيقها

إكس تسعى لإنشاء مركز تداول
إكس تسعى لإنشاء مركز تداول

أكدت تقارير مطلعة ووثائق بأن مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة " إكس"، وتويتر سابقا، تحرص على التعاقد مع أهم الشركات الضخمة والعملاقة بمجال البيانات المالية، للعمل على إنشاء مركز تداول للتطبيق، بحسب ما جاء بموقع "سيمافور" الإخباري عبر الإنترنت.

ونشر التقرير التالي، بأنه يوجد بعض الطلبات عن تقديم الخطط الجديدة ل"إكس"، التي ترسل إلى مزودين هذه الخدمات، خلال أسابيع ماضية على تقديم تلك المقترحات، بالإضافة لبيانات الأسهم في الوقت الفعلي وخاصيات أخرى.

الإفصاح عن المبلغ:

كما كشف بأن شركة إكس تطلب من المهتمين أو المستخدمين بتقديم عروض، وأيضا الإفصاح عن المبلغ الذي يخصص لبدء المشروع، وعلى الرغم من ذلك، لن يتضح بعد بأن هناك أي شركة تقدمت لعرض أو الشركات المهتمة بالأمر.

ليس على دراية

حتي الآن ليس هناك رد من قبل شركة إكس على بعض التعليقات، التي ترسل لهم من خلال المهتمين بالأمر.

وتداول منشور عبر منصة "إكس"، أوضح خلاله المليادرير الأمريكي "إيلون ماسك" مالك الشركة، أنه لم يعلم عن أي عمل يجري في هذا المجال.

اقرأ أيضا: أيلون ماسك يستعد لتطوير منافس لـ « جي بي تي» قريبًا