الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مؤشر الدولار يرتفع بنسبة 55% للأسبوع الثاني على التوالي

الدولار
الدولار

صعد مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.55% على أساس أسبوعي، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، حيث قاد النمو المفاجئ للناتج المحلي الإجمالي بالربع الثاني إلى زيادة التوقعات بإمكانية الهبوط السلس، كما زاد من احتمالية إبقاء الاحتياطي الفيدرالي على معدلات الفائدة عند مستويات تشديدية لفترة أطول مما كان متوقعًا، بحسب البنك المركزي المصري.

مؤشر الدولار الأمريكي

وقال البنك المركزي، في التعليق الأسبوعي على الأسواق العالمية للفترة 21 إلى 28 يوليو 2023 إن مؤشر الدولار تصدر غالبية المكاسب خلال تعاملات اليوم عندما صدرت بيانات الناتج المحلي الإجمالي، على الرغم من انخفاضه خلال معظم تداولات هذا الأسبوع، حيث أدى اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم الأربعاء، إلى تباطؤ مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي - الصادر يوم الجمعة - كما أدى إلى تراجع عوائد سندات الخزانة، وبالتالي انخفاض الدولار.

وأشار التقرير إلى أن اليورو انخفض بنسبة 0.97%، حيث شهدت العملة أدنى مستوى لها خلال تداولات يوم الخميس، وذلك في ظل الارتفاع الحاد للدولار، وعلى خلفية إشارة اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي إلى احتمالية اقتراب البنك من إنهاء دورته لتشديد السياسة النقدية.

اقرأ أيضا.. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم