الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ضبط مسجل خطر ألقى مادة مشتعلة على الطريق خلال مشاجرة في مصر الجديدة

ضبط مسجل خطر
ضبط مسجل خطر

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة لداخلية، ملابسات تداول تدوينة عن شخص بالقاهرة يصب مادة مشتعلة على جانب الطريق وتم القبض عليه من قبل رجال الشرطة منفذ الحادث.

وتأتي الحادثة بعد رصد تداول منشور مدعوم بصورة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منها أن شخصًا سكب مادة مشتعلة على جانب الطريق بدئرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة.

من خلال الفحص والتحريات التي اجرتها الأجهزة الأمنية تم تحديد هوية المتهم وتم القض عليه وتبين أنه "لديه معلومات جنائية". وبمواجهته، قرر أن شجار قد وقع بين شقيقه وجاره، ونتيجة لذلك ارتكب الحادث لدعم شقيقه "دون إصابات أو أضرار".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا.. أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الدائري بالوراق

وفي سياق آخر، القت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة على اجنبي بتهمة الاعتداء على كلب بدائرة قسم شرطة العجوزة بسلاح ابيض، بسبب قيام الكلب بالأعتداء على قطط الشوارع مما دفعة لأرتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا.. أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الدائري بالوراق