الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بيت الزكاة ينتهي من صرف إعانات زواج لـ 800 فتاة بنهاية يوليو الماضي

بيت الزكاة
بيت الزكاة

أعلن بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِي تحت إشراف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الانتهاء من صرف إعانة تيسير زواج لـ 800 فتاة من اليتيمات غير القادرات بجميع محافظات الجمهورية خلال شهر يوليو 2023م، في إطار مبادرة فرحة التي أطلقها البيت بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2023م.

وأوضح بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِي، في بيان له اليوم الأربعاء 2 من أغسطس 2023، أنه تلقى طلبات المبادرة التي قدمت على الموقع الإلكتروني للبيت؛ لمساعدة الفتيات غير القادرات على شراء مستلزمات الزواج الأساسية.

وأضاف أنه بعد تَسلُّم الأوراق وفحصها؛ للتأكد من استحقاق الحالات للمساعدات، بدأ البيت في صرف الإعانة عن طريق مكاتب البريد؛ حرصًا من بيت الزكاة والصدقات المصري على مشاركة هؤلاء الفتيات في تحمل أعباء الزواج أو من لم تستطع منهن تلقي تلك الخدمة من الهيئات أوالجهات المعنية والجمعيات الخيرية.

اقرأ أيضا:الإفتاء تكشف حكم تقبيل القبور والمسح عليها

وذكر أن المستندات المطلوبة للتقديم، هي: صور البطاقات الشخصية للأب، والأم، والعروس، بالإضافة إلى صور شهادات الميلاد للإخوة والأخوات، صورة وثيقة زواج حديثة للعروس لم يمض عليها أكثر من 6 أشهر، صورة عقد الإيجار، وبرنت تأمينات اجتماعية، صورة إيصال مرافق /كهرباء أو غاز أو مياه.

موضوعات متعلقة