الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مانشستر سيتي يرفض بيع بديل ميسي إلى سان جيرمان

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

رفض مانشستر سيتي بيع نجمه برناردو سيلفا بشكل قاطع إلى باريس سان جيرمان، ما أدى إلى إفشال صفقة كان يُنظر إليها بتفاؤل مع بداية الصيف الحالي في "حديقة الأمراء".

وكان باريس سان جيرمان ينظر إلى الدولي البرتغالي كبديل مثالي لليونيل ميسي، الذي غادر النادي رسميًا في يوليو.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان"، حاول المستشار الرياضي لويس كامبوس إقناع سيلفا بالانتقال إلى باريس، لكن مانشستر سيتي كان مترددا بشأن رحيله، خاصة بعد بيع رياض محرز إلى الدوري السعودي.

وكان برناردو سيلفا منجذبًا إلى فكرة اللعب في باريس سان جيرمان، وعقد لقاء مع لويس كامبوس، الرجل الذي اكتشفه في كرة القدم الأوروبية، بعد أن تعاقد معه في موناكو عندما كان مجهولا.

وأكدت التقارير أن جميع العروض التي قدمها باريس للتعاقد مع سيلفا رفضت من قبل نادي مانشستر سيتي، حيث يرى النادي والمدرب بيب جوارديولا أن برناردو لاعب "لا يمكن استبداله".

وسيتعين على باريس سان جيرمان مواصلة العمل في سوق الانتقالات للتعاقد مع لاعبين آخرين، إلى جانب عثمان ديمبلي، الذي من المتوقع أن يصل إلى باريس في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية