الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الصحة: الطبيب المصري يتمتع بسمعة عالمية في الدول الكبرى

وزير الصحة
وزير الصحة

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، أن الرئيس السيسي تطرق خلال اجتماعه اليوم لآخر مستجدات التطوير والتنفيذ في معهد ناصر.

وقال خالد عبدالغفار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن معهد ناصر من ضمن المشروعات التي وضعتها الدولة على رأس أولويتها للتطوير نظرا لاستفادة العديد من المواطنين بالخدمات التي تقدمها الدولة.

وتابع: معهد ناصر به 1600 سرير، بجانب 45 غرفة علميات، وعقب تطوير المعهد سيحتوى على العديد من الأقسام بأعلى مستوى.

وأوضح خالد عبدالغفار، أن المحرك الرئيسي لمنظومة الصحة وهو «الفريق الطبي»، موضحًا أن الطبيب المصري يتمتع بسمعة جيدة في مختلف دول العالم، كما أن خريج كلية الطب المصري بعد تخرجه لديه فرصة عمل مباشرة في كبرى الدول.

وأشار خالد عبدالغفار إلى أن هناك العديد من الإجراءات من أجل تعديل بعض بشأن المكافات وحوافز، بالتعاون مع وزارة المالية، لكي يحصل الطبيب على مقابل مادي نظير المجهود الذي يقدمه للمواطن.

اقرأ أيضًا: امتحان القدرات 2023 بالجامعات.. آخر موعد للتسجيل بموقع التنسيق