الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

العثور على جثة طالب بعين شمس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكنت رجال مباحث قسم عين شمس من القبض على عاطل لاتهامه بقتل طالب بطعنة نافذة بالصدر بسبب خلافات سابقة بعين شمس ، وتولت النيابة لمباشرة التحقيق.

‏ قد تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغًا يفيد بوجود مشاجرة وعلى أثرها وجود جثة شاب متوفى بدائرة القسم ذاته.

اقرأ أيضاً:عتاب الدم يسجل جريمة قتل في بولاق الدكرور


‏وعلي الفور سرعة التحرك وانتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة الطالب فعلًا مصاب بطعنة نافذة بالصدر على أثرها توفى في الحال.

وبعد الفحص ‏وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة، شاب، عاطل، له معلومات جنائية، تم ضبطه، واعترف بارتكاب الحادث بسبب خلافات مع المجنى عليه من فترة زمنية قريبة وسبق أن والدة المجنى عليه "شتمته"، فقرر الانتقام من ابنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق أخر، العثور على جثتي شقيقين داخل منزل بمنطقة الساحل شمال القاهرة.

قد تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثتين داخل منزل في ظروف غامضة.

اقرأ أيضاً:لغز العثور على جثتي شقيقين داخل شقة في الساحل