الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

”قلوبهم خبيثة”.. منة شلبي توجه رسالة غاضبة لـ الشامتين في وفاة نجل حسن يوسف

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

نعت الفنانة منة شلبي نجل الفنان حسن يوسف، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الحد، غرقا بأحد الشواطئ في الساحل الشمالي، كما وجهت رسالة شديدة اللهجة للشامتين في مصائب غيرهم.

منة شلبي تنعي نجل الفنان حسن يوسف

وأعربت الفنانة منة شلبي خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت: "أرجوا ألا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت منة شلبي: "اتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي، وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم، اللهم احتسبه عندك شهيدًا في الجنة".

واختتمت النجمة منة شلبي، رسالتها قائلة: "أرجوا قراءة الفاتحة، وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط".

اقرأ أيضا.. الطب الشرعي يكشف سبب غرق نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي

منة شلبي في مسلسل تغيير جو

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة منة شلبي، مشاركتها في بطولة مسلسل تغيير جو بجانب كلا من: النجم إياد نصار، والفنان أحمد مالك، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.