الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اعرف التحويلات المرورية بعد غلق محور 26 يوليو

محور 26 يوليو
محور 26 يوليو

حددت مديرية نقل الجيزة الخدمات المرورية اللازمة للتعامل مع أي كثافة مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور بالتزامن مع الانتهاء من تنفيذ مشروع المونوريل خط (العجوزة وادي النيل - 6 أكتوبر).

وقالت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه بسبب الأعمال الجارية في تنفيذ مشروع المونوريل فإن الأمر يتطلب الغلق الكلى لـ (طريق 26 يوليو بالاتجاه القادم من كوبرى 15 مايو ونادى الترسانة اتجاه مناطق ميدان لبنان و 6 أكتوبر، على أن يتم تنفيذ هذه الأعمال في غضون 24 ساعة، من الساعة 12 صباحًا يوم الإثنين (ما يعادل 31 يوليو 2023) حتى الساعة 5 صباحًا يوم السبت 5 صباحًا، لمدة "6 أيام" ما يتطلب إجراء تحويلات حركة المرور على النحو التالي:

التحويلات المرورية

حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان والسادس من أكتوبر وترغب في الاستمرار في اتجاه جسر 15 مايو ونادي الزمالك، انعطف يمينًا إلى الطريق الفرعي في شارع 26 يوليو واستمر على الطريق الفرعي حتى يعود المخرج إلى شارع 26 يوليو الرئيسي، مرة أخرى إلى جسر 15 مايو وميدان سفنكس، حركة المرور القادمة من 15 مايو ونادي الترسانة الراغبين في الاستمرار باتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، ثم الانعطاف يسارًا للذهاب في الاتجاه الآخر بعد التحويل عبر فتحة المدخل الجديدة في بالجزيرة الوسطى (من ميدان لبنان ومنطقة 6 أكتوبر)، استمر في المتابعة مسار التحويل حتى يتجاوز المنطقة التجارية والعودة إلى الطريق الأصلي مرة أخرى على طول الطريق في شارع 26 يوليو إلى ساحة لبنان ومدينة 6 أكتوبر، مرورًا بكابينة الخروج الجديدة قبل نقطة الانطلاق من فم جسر لبنان.

وتحرص الإدارة العامة لمرور الجيزة على تقديم المساعدة الفنية وكافة المعدات التي تدل على وجود أعمال بالمنطقة لضمان سلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: رئيس نقابة النقل البحري يطالب بإنشاء أكاديمية للتدريب على العمل النقابي