الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ميناء بورسعيد يستقبل اليخت السياحي Emerald Sakara في جولته الأولى لمصر

يخت سياحي
يخت سياحي

قالت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، منذ قليل، إن ميناء بورسعيد التابع للمنطقة، استقبل اليخت السياحي Emerald Sakara التي جاءت من ميناء فيتنام، والذي تديره شركة Emerald cruises التابعة لـ دولة أستراليا، وذلك ضمن الجولة الأولى لزيارته لمصر.

ميناء بورسعيد يستقبل اليخت السياحي Emerald Sakara

وتابعت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في بيان لها اليوم، أن اليخت السياحي Emerald Sakara ، على متنه قرابة 20 راكبا، و25 من أفراد طاقم البحارة من مختلف الجنسيات، وذلك ضمن رحلات سياحة اليوم الواحد، ويتمكن اليخت من اتساع قرابة 100 ضيف في 50 كابينة تقع باتجاه المقدمة، وطاقم مكون من 76 شخصا، مشيرة إلى أن اليخت يغادر الميناء مساء اليوم، لاستكمال مساره إلى ميناء اليونان.

وفي 2023، تم تصنيع اليخت السياحي Emerald Sakara ، بواسطة شركة Builder along لبناء السفن (Ha Long City)، في فيتنام، وهي سفينة مصممة خصيصا لتقديم تجربة على طراز اليخوت الخاصة، حيث تسمح بالوصول الفريد إلى الموانئ والمرافئ التي لا يمكن الوصول إليها إلا لليخوت الصغيرة حيث يتضمن اليخت 4 طوابق.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر

موضوعات متعلقة