الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الحكومة: «نتوقف عن تصدير الغاز مع دخول فصل الصيف»

السفير نادر سعد
السفير نادر سعد

كشف السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل تخفيف انقطاع التيار الكهربائي خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد.

وقال السفير نادر سعد، أن هناك حرص من الدولة المصرية على عدم تأثير انقطاع التيار الكهربائي على الإنتاج الصناعي وأي مصانع تستخدم الغاز وقودا للمصانع.

تخفيف الأحمال مستمر في شهر أغسطس

وتابع "سعد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صد البلد. أنه في حال استمرار ارتفاع درجات الحرارة على البلاد سوف نستمر في تخفيف الأحمال.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن تخفيف الأحمال مستمر في شهر أغسطس، وكلما تحسنت درجات الحرارة سيتم تقليل تخفيف الأحمال على كافة أنحاء الجمهورية

وأكمل السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة مع دخول فصل الصيف تتوقف عن تصدير الغاز من أجل توفير احتياطيات محطات الكهرباء.

وتشهد البلاد خلال المدّة الأخير انقطاع متكرر للتيار الكهربائي، على كافة أنحاء الجمهورية، وأصدرت وزارة الكهرباء بيان بشأن مواعيد تخفيف الأحمال في جميع محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: لأول مرة.. ياسمين عز تعلق على استخدامها حقن لتبييض وتفتيح البشرة