الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«تاج» يحصل على المركز الثالث في شباك تذاكر السينما

بوستر فيلم تاج
بوستر فيلم تاج

حصد فيلم «تاج» بطولة النجم تامر حسني على المركز الرابع في شباك تذاكر السينما، أمس الجمعة حيث بلغت إيراداته نحو 415 ألف جنيه، ليدخل الفيلم بيت منافسة قوية بين الأفلام المعروضة.

البرومو الرسمي لفيلم تاج

وطرح تامر حسني البرومو الرسمي لفيلم «تاج» عبر صفحته الرسمية الفيسبوك كما طرح الأغنية الدعائية والتى تحمل اسم «هرمون السعادة» عبر قناته الرسمية «يوتيوب» والمنصات الموسيقية، وهى كلمات الشاعر أحمد جابر، ولحنها على الخواجة.

اقرأ أيضاً.. ساندي تنشر أغنية فيلم «تاج» وتوجه رسالة لـ تامر حسني.. فيديو

قصة فيلم تاج للنجم تامر حسني

تدور أحداث فيلم في إطار تشويقي كوميدى عن بطل العمل تاج الذى يكتشف بالصدفة أن لديه قوة خارقة ليقرر استخدمها في مساعدة الآخرين، بينما تجسد دينا الشربيني شخصية مدرسة موسيقى.

أبطال فيلم تاج

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: هالة فاخر، دينا الشربيني، سوسن بدر تامر حسني، وماجد الكدواني و أحمد بدير، وغيرهم من النجوم ،وإخراج سارة وفيق.