الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مبابي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

حسم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، موقفه النهائي من الرحيل أو الاستمرار مع قلعة حديقة الأمراء، خلال الصيف الجاري.

كيليان مبابي، اسمه كان مرتبطا بالانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، في الميركاتو الصيفي العام الماضي، ولكن نجحت إدارة الفريق الباريسي في إقناع اللاعب وتمديد عقده لمدة موسمين، لينتهي في 30 يونيو 2024

وحالة من الاهتمام الكبير من بعض الأندية بالحصول على خدمات اللاعب كيليان مبابي، في الصيف الجاري، بجانب قرار باريس سان جيرمان بعرض اللاعب للبيع للاستفادة ماليًا، أفضل من رحيله في الصيف المقبل مع نهاية عقده مجانًا، ومن أبرز الأندية المهتمة باللاعب ريال مدريد والهلال السعودي.

وأكد الصحفي كارلوس كاربيو، الذي يعمل بصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الحل الأفضل في الوقت الحالي لجميع الأطراف وأن مبابي لا يزال متمسكًا بقراره، وهو البقاء في باريس موسم آخر أو الانتقال إلى ريال مدريد فقط.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وأشار التقرير إلى أن النتيجة أصبحت قريبة الآن لأن كل شيء يعتمد على موقف ريال مدريد إذا أرادوا التوقيع الآن أو تأجيله للموسم القادم.