الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بـ 10 لاعبين… الوداد يتعادل سلبيًا أمام السد القطرى في البطولة العربية

السد القطري والوداد المغربي
السد القطري والوداد المغربي

سقط السد القطرى في فخ التعادل أمام الوداد المغربي سلبياً ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية - أبها في الجولة الأولى بدور المجموعات ضمن منافسات كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

وأرسل أوناجم الكرة قصيرة للاعب هشام بوسفيان من الركلة الركنية الذي أرسل تمريرة عرضية وشتتها أكرم عفيف في الدقيقة 20.

وأستغل منتصر لحتمي خطأ من طارق سلمان في تمرير الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء ولكنه مرر الكرة بشكل غريب لمدافعي السد في الدقيقة 30.

وتلقى يحيى جبران لاعب الوداد بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على اللاعب بيدرو ميجيل في الدقيقة 36.

وأرسل بيدرو ميجيل تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها ماتيوس أوريبي بتسديدة مباشرة ولكن ارتدت من القائم الأيمن ثم شتتها الدفاع في الدقيقة 56.

وأرسل أوريبي تمريرة عرضية من جهة اليمين وأمسك بها الحارس يوسف مطيع في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة يترفع رصيد الوداد والسد القطرى بنقطة لكل منهما ويحتلان المركز الأول والثاني بنفس النقاط.

إقرأ أيضاً : بـ حارس مرمى واحد.. نادي الداخلية يكشف عن كارثة تواجهه قبل مباراة الأهلي في الكأس