الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الداخلية: ضبط 273 قضية مخدرات و153 قطعة سلاح

حملات أمنية
حملات أمنية
القاهرة

واصلت جهود أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، اليوم الخميس، والتي نجحت في ضبط 273 قضية مخدرات متنوعة، وأكثر من 153 قطعة سلاح لأعيرة مختلفة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على 4 أشخاص بحوزتهم كمية من مخدر البودر في القاهرة بقصد البيع والاتجار على عملائهم من أصحاب الكيف، بينما أكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بقيام 4 أشخاص يوجد لأحدهم معلومات جنائية مقيمين في محافظة القليوبية، قاموا وتخصصوا في نشاط إجرامي في تصنيع مادة البودر المخدر بقصد البيع والترويج لها.

وقد واصلت جهود رجال الشرطة في توجه الحملات واتي قد أسفرت عن ضبط نحو 53 قطعة سلاح ناري متعدد الأعيرة وهي بنادق آلية وخرطوش وعدد من الأسلحة محلية الصنع، بحوزة 43 متهما يوجد لكثير منهم معلومات جنائية بينما تم ضبط عدد من العناصر الإجرامية وتنفيذ أحكام قضائية بلغت نحو 83581 حكما متنوعا.


اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرا أيضا: ضبط لصوص السيارات بالقاهرة