الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

التعليم تكشف حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 غدا الجمعة

وزارة التعليم
وزارة التعليم

ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 غدا الجمعة، الموافق 28 يوليو الجاري، وذلك عقب إعلان نسب النجاح في بعض المواد، وتزايدت الاستفسارات من أولياء الأمور والطلاب حول حقيقة ظهور النتيجة غدا والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، بعدما كان من المفترض أن تعلن أول أغسطس.

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 غدا الجمعة

ونفى مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لـ"الطريق" ما تردد بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 غدا الجمعة، مؤكدة أن النتائج حاليا في مراحلها الأخيرة من رصد الدرجات ومراجعتها، مشيرا إلى أنها لن تعلن قبل الأسبوع المقبل، خاصة وأن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم غير متواجد في مصر حاليا، بينما ما زال يتواجد في دولة تنزانيا لحضور "القمة الأفريقية لرأس المال البشري 2023"، إذ أنه هو المسئول عن إعلان النتيجة عقب اعتماده لها بشكل رسمي.

وأكد المصدر، أن قبل إعلان النتيجة يقوم وزير التعليم بدراستها مع لجنة مختصة، ثم يقوم بعرضها على رئيس الوزراء، ومن بعدها عرضها على وزير التعليم العالي والبحث العلمي لبدء تحديد الحدود الدنيا لتنسيق الجامعات، وغيرها من المراحل التي تمر بها قبل أن يتخذ قراره بموعد إعلانها الذي من المقرر أن يكون الأسبوع المقبل، وبالتحديد أول أغسطس كما أعلن الوزير سابقا.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم، أمس الأربعاء، نسب النجاح ببعض المواد منها الجيولوجيا والرياضيات التطبيقية وعلم النفس، وكانت المؤاشرات مبشرة للغاية لطلاب الثانوية العامة 2023.

اقرأ أيضا: نتيجة الثانوية العامة 2023.. التعليم تعلن مؤشرات النجاح بمواد الجيولوجيا والرياضيات التطبيقية وعلم النفس

موضوعات متعلقة