الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. البنك المركزي: ارتفاع عدد الحسابات الإلكترونية إلى 34 مليون محفظة حتى يونيو 2023

ارتفاع عدد الحسابات الإلكترونية
ارتفاع عدد الحسابات الإلكترونية

كشف البنك المركزي المصري، في بيان له صباح اليوم الخميس 27-7-2023 عن قيم المعاملات الشهرية لمحافظ المحول، معلقًا: القيمة تخطت الـ 100 مليار جنيه، نسبة الزيادة السنوية لمحافظ المحمول وصلت إلأى 20 %.

وأضاف البنك المركزي، في بيانه أن عدد الحسابات وصلت إلى 34 مليون محفظة، وعن عدد العمليات الشهرية فوصلت إلى 85 مليون عملية.

موعد اجتماع لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي

وفي سياق آخر تجتمع لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي بشكل دوري خلال العام الجاري، ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها المقبل يوم 3 أغسطس المقبل، على أن تستكمل اجتماعات عام 2023 أيام 21 سبتمبر، و2 نوفمبر، و21 ديسمبر.

اقرأ أيضا: 100 مليار جنيه.. البنك المركزي: 152% زيادة بقيمة معاملات محافظ المحمول

سعري الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي

وسبق وثبت البنك المركزي المصري سعري الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوي 18.25%، 19.25% و18.75% على الترتيب، خلال أجتماعه الماضي، كما تم الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوي 18.75%، للمرة الثانية على التوالي خلال العام الجاري.