الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:17 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القائم يمنع الأهلي من هدف التقدم أمام المصري

الأهلي
الأهلي

أهدر النادي الأهلي فرصة هز شباك المصري البورسعيدي من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في ختام الدوري المصري الممتاز.

وأضاع الأهلي فرصة هدف التقدم في الدقيقة 58، بعدما أرسل محمد الضاوي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وتابعها معتز محمد براسية من على القائم الثاني ولكن ارتدت من القائم الأيمن ثم تابعها كوكا بتسديدة مباشرة مرت لخارج الملعب.

وأرسل إلياس الجلاسي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها عماد الدين بوبكر برأسية من على القائم الثاني وتابعها مروان حمدي براسية ولكن شتتها محمد فخري من على خط المرمى في الدقيقة 15.

وتوقفت المباراة بسبب إصابة الحارس علي لطفي ونزول الطاقم الطبي لإسعافه في الدقيقة 16.

وأرسل محمد فخري تمريرة طولية من منتصف الملعب سيطر عليها حسين السيد قبل وصولها لأحمد قندوسي في الدقيقة 24.

وأستلم طاهر محمد طاهر الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى في الدقيقة 25.

إقرأ أيضاً : الأهلي والمصري «حبايب» في الشوط الأول