الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

احتراق سفينة تحمل 3000 سيارة في طريقها إلى مصر قبالة السواحل الهولندية

السفينة فريمانتل
السفينة فريمانتل

أعلن خفر السواحل الهولندي، عن اندلاع حريق في سفينة قبالة الساحل الهولندي وهي في طريقها من ألمانيا إلى مصر، وعلى متنها قرابة ثلاثة آلاف سيارة، اليوم الأربعاء، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخرين.

اندلع الحريق ليلة الثلاثاء على متن السفينة الشحن فريمانتل التي تبحر تحت علم بنما، والتي كانت في طريقها من ألمانيا إلى مصر، مما أجبر العديد من أفراد الطاقم على القفز من فوق القارب، بينما حاولت سفن الإنقاذ قامت إخماد الحريق برش الماء على السفينة المحترقة، لكن استخدام الكثير من المياه كان يعرضها لخطر الغرق.

وقامت مروحية بنقل الأشخاص الباقين من الطاقم المكون من 23 فردًا بعيدًا عن السفينة المحترقة.

وقالت السلطات الهولندية إن الجرحى يعالجون من مشاكل في التنفس وحروق وكسور في العظام.

وصرح إدوين فيرستيج المتحدث باسم إدارة الممرات المائية والأشغال العامة الهولندية "لم يتم السيطرة على الحريق بالتأكيد. من الصعب إخماد الحريق ربما بسبب الشحنة التي كانت السفينة تنقلها".

وأعلن خفر السواحل الهولندي على موقعه على الإنترنت أن سبب الحريق غير معروف، لكن متحدثًا باسم خفر السواحل قال لوكالة الأنباء رويترز في وقت سابق أن الحريق بدأ بالقرب من سيارة كهربائية.

وأضاف خفر السواحل إن السفينة فريمانتل، التي غادرت ميناء بريمرهافن، قد تم سحبها من ممرات الشحن وكانت معرضة لخطر الغرق.

اقرأ أيضا: برلمان غانا يصوت على إلغاء عقوبة الإعدام