الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كيليان مبابي يبدأ التفاوض مع الهلال السعودي

مبابي
مبابي

فجر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مفاجأة كبرى بشأن مستقبله، بعدما وافق على بدء المفاوضات مع الهلال السعودي هذا الصيف.

واستبعدت إدارة سان جيرمان، اللاعب الفرنسي، من قائمة اللاعبين المغادرين إلى معسكر الإعداد لإجباره على الرحيل أو تمديد عقده، خوفا من رحيله مجانا بعد عام واحد إلى ريال مدريد.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، قدم الهلال السعودي عرضًا لباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على توقيع كيليان مبابي مقابل 300 مليون يورو منذ أيام قليلة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن كيلبان مبابي وافق على التفاوض مع النادي السعودي، عن الراتب السنوي ومدة العقد، مستجيبا لضغط النادي الفرنسي.

وطلب الهلال من كيليان مبابي التوقيع لمدة موسمين، بينما يصر اللاعب على اللعب في السعودية لعام واحد فقط، ثم سينتقل إلى الميرنجي مجانا في الصيف المقبل.

وأكدت "آس" الصحيفة أن ممثلي اللاعب الفرنسي اشترطوا أيضا رفع الأجر السنوي إلى 500 مليون يورو، بينما وافق النادي السعودي على جعله 400 مليون فقط.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية