الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موقف مفاجئ.. كيف تهدد قمة باريس والنصر رحيل الشناوي عن الأهلي؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

من المتوقع أن تتسبب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي والنصر السعودي التي أقيمت الإثنين، في إيقاف مفاوضات "العالمي" مع الدولي المصري محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسقط فريق العاصمة الفرنسية في فخ التعادل السلبي ضد رونالدو ورفاقه، بالمواجهة التي جمعتهما على الأراضي اليابانية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وشهدت الموقعة الودية بين أبناء حديقة الأمراء وكتيبة العالمي، تألقًا كبيرًا نواف العقيدي، حارس النصر السعودي، ليحصل على أعلى تقييم في اللقاء بواقع 8 درجات من 10.

تألق نواف العقيدي، قد يجعل البرتغالي لويس كاسترو المدرب الجديد لفريق النصر السعودي، يعيد تفكيره في الاعتماد عليه أساسيًا في الموسم المقبل للتفكير في الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الموسم الجديد، الأمر الذي يهدد صفقة قدوم الشناوي إلى العالمي في الميركاتو الجاري.

ونشر الإعلامي السعودي "متعب بن عبدالله" عبر الحساب الخاص به عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن لويس كاسترو قرر الاعتماد على نواف العقيدي في التشكيلة الأساسية بالموسم الجديد بعد تألقه اللافت ضد باريس سان جيرمان.

وشهدت الآونة الأخيرة، خروج العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى وجود رغبة النصر في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا:مفاجأة في مستقبل أحمد قندوسي مع الأهلي