الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلمانية: بيان الكهرباء غير كافي ونريد معرفة موعد إنتهاء أزمة انقطاع التيار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علقت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب، على بيان وزارة الكهرباء بشأن مواعيد قطع التيار الكهربائي على بعض المناطق.

وقالت النائبة نشوى الديب، إن البيان الصادر من وزارة الكهرباء بشأن انقطاع التيار كان غير واضح ويطرح العديد من الأسئلة، خاصة بـ اختيار مواعيد الانقطاع 10 دقائق قبل وبعد رأس الساعة.

هناك العديد من الأجهزة الكهربائية تعطلت

وأضافت "الديب" خلال مداخلة هايفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة صدى البلد، أن بيان الكهرباء غير كافي ونريد توضيح أكثر من هذا ومعرفة الأزمة ستنتهي الأسبوع المقبل أم مستمرة معنا حتي شهر أكتوبر.

وتابعت عضو مجلس النواب: لابد من معرفة سبب الأزمة عشان نكون شركاء فيها، لانريد أن يكون المواطنين والحكومة معزولين عن الأزمة.

وأكملت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب: هناك العديد من الأجهزة الكهربائية في المنازل تعطلت بسبب الانقطاع المتكرر والمفاجئ.

وشهدت العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية، انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من ساعة، وأصدرت وزارة الكهرباء بيان بشأن الأزمة الحالية للانقطاع المتكرر للكهرباء.

اقرأ أيضا: فريدة الشوباشي عن ثورتي يوليو ويونيو: «الشعب المصري مالوش كتالوج»