الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مفاجأة عاجلة في مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم كيليان مبابي، بالرحيل عن باريس سان جيرمان منذ الموسم الماضي مع نهاية عقده، ولكن إدارة النادي نجحت في إقناعه بالبقاء لمدة موسمين أخرين، وينتهى عقد اللاعب في 30 يونيو 2024.

وأكدت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، استقرت على التنازل عن المطالب "الجنونية" بالحصول على 200 مليون يورو مقابل السماح برحيل كيليان مبابي قبل نهاية عقده بعام واحد.

وأشار التقرير إلى أن نادي باريس سان جيرمان، أصبح مضطرا للموافقة على بيع مبابي، مقابل يزيد قليلا عن 100 مليون يورو، بدلا من خسارته مجانا في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

ووفقًا لتقارير فرنسية، تؤكد أن المفاوضات بين فريق باريس سان جيرمان ومحامي كيليان مبابي، بدأت من أجل رحيله، حيث طلب رئيس النادي ناصر الخليفي من كيليان مبابي بدء الاستماع إلى العروض المقدمة له.