الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رسميًا.. مي فاروق تعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان العلمين

مي فاروق-أرشيفية
مي فاروق-أرشيفية

تراجعت المطربة مي فاروق عن اتفاقها مع دار الأوبرا المصرية على تقديم حفلًا غنائيًا في منطقة أرينا بمدينة العلمين ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة.

واعتذرت مي فاروق عن مشاركتها في المهرجان الذي كان من المفترض أن تقدمه يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس القادم، وذلك بمشاركة النجم مدحت صالح.

وأخطرت مي فاروق، اعتذارها بشكل رسمي إلى رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر لعدم مشاركتها في المهرجان، وذلك دون الكشف عن الأسباب.

آخر أعمال مي فاروق

كان آخر أعمال مي فاروق أغنية تحمل اسم أديني حب، والتي قدمتها على طريقة الفيديو كليب، عبر القناة الرسمية لها، بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: إديني حب، تاخذ مني حب، إديتك كل حاجة ما أخذتش أي حاجة غير بس كلام في لحظة، طلع ده كله كذب آه طلع ده كله كذب
مبقيتش حاجة خالص من اللي اتقال عليّ، مبقيتش حنيّنة من اللي إنت عملته فيّ، مبقيتش حاجة خالص من اللي اتقال عليّ، وجاي لحد هنا تجيب اللوم عليّ.

اقرأ أيضًا: لماذا بكت مي فاروق بحفلها في السعودية؟