الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول رد فعل من بن شرقي على أنباء انتقاله إلى الأهلي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت بعض التقارير الصحفية مساء اليوم الجمعة، خطط النادي الأهلي للحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح سانتي أونانا المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين في شبكة فوت ميركاتو، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي هدفًا لعدد من الأندية في الفترة الحالية، حيث أن اللاعب متاحًا للتعاقد المجاني، بعد رحيله عن نادي الجزيرة الإماراتي.

ويتنافس الأهلي مع كل من: الوحدة السعودي - الوحدة الإماراتي - الاتفاق السعودي، على الحصول على خدمات أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتجاهل أشرف بن شرقي تلك الإدعاءات، ونشر عبر صفحته الرسمية على "إنسجترام" صورًا من تدريبه بشكل منفرد.

اقرأ أيضًا.. لخطف بطاقة السوبر جلوب.. الكشف رسميًا عن أسماء المشاركين في البطولة العربية لكرة اليد للأندية

وخاض أشرف بن شرقي فترة ذهبية مع نادي الزمالك، خاض معهم 109 مباراة، نجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 28 أخر.

موضوعات متعلقة