الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عروض طائرات وحفلات غنائية.. شاهد الأجواء الاحتفالية في «العلمين الجديدة»

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة

رصدت قناة "إكسترا نيوز"، في بث مباشر لها، اليوم الجمعة، أجواء الشواطئ المصرية المختلفة، التي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين للاستمتاع بالعطلة الصيفية، حيث كشفت حبيبة عمر، مراسلة القناة، عن الأجواء بمدينة العلمين الجديدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، موضحة أنها أكثر من رائعة وفي غاية الجمال.

تفاصيل حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

وأضافت عمر، خلال البث المباشر الذي أذاعته "إكسترا نيوز"، أن شواطئ مدينة العلمين الجديدة شهدت اليوم بروفة لفعالية عروض طائرات آر سي، مردفة: "وكان هناك حالة من البهجة والفرحة وسماء مدينة العلمين الجديدة تزينت بألوان علم مصر، كما كان هناك عرض للمظلات وكل مظلة كانت تحمل علم دولة مختلفة، بالإضافة إلى عروض بحرية بواسطة مراكب تزين شواطئ مدينة العلمين الجديدة والكثير من العروض الأخرى".

وتابعت مراسلة "إكسترا نيوز"، أن مدينة العلمين الجديدة سوف تشهد اليوم حفلا على طراز عالمي للمطرب تامر حسني، مضيفة: "الشوارع مليئة بالبهجة والناس في انتظار دخول حفل تامر حسني بمنطقة الأرينا التي تعد من أهم وأجمل مناطق الممشى السياحي"، مشيرة إلى أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد مدينة العلمين الجديدة حفلا غنائيل للمطرب أحمد سعد، بالإضافة إلى حفلات غنائية لمطربين مصريين وعرب مثل أنغام وإليسا و مدحت صالح وكايروكي وغيرهم.

اقرأ أيضا: ناقد يوضح أهمية مهرجان العلمين: يعكس الطبيعة الساحرة بالمدينة