الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس الوزراء يبحث مع وزيرة التعاون الدولي نتائج زيارتها إلي الصين

  وزيرة التعاون الدولي
وزيرة التعاون الدولي

استعرضت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي النتائج الخاصة بالزيارة التي قامت بها مؤخرا إلي دولة الصين ، التي تعدُ الأولى منذ أزمة جائحة كورونا، مشيرة إلي أنه تم التوقيع علي مذكرة تفاهم بخصوص «مبادرة التنمية العالمية» التي قام الرئيس الصيني بإطلاقها خلال عام 2021، حيث تدعم مذكرة التفاهم الشراكة بين مصر والصين.


وزيرة التعاون الدولي: صياغة استراتيجية متكاملة لتحقيق التعاون الإنمائي بين القاهرة وبكين

وأوضحت وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعها مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن مذكرة التفاهم تتضمن العمل علي إنشاء آلية لتحقيق التشاور على مستوى الإدارات، إلي جانب صياغة استراتيجية متكاملة لتحقيق التعاون الإنمائي بين القاهرة وبكين لمدة من ٣ إلى ٥ سنوات، وذلك للمرة الأولي بين الدولتين.

كما وزيرة التعاون الدولي عرضت النتائج الخاصة بالمباحثات التي أجريت مع بنك التصدير والاستيراد الصيني بهدف زيادة التعاون المشترك، إلي جانب القيام بتوقيع 4 وثائق للتعاون مع الوكالة الصينية للتعاون الدولي الإنمائي.

اقرأ أيضا: حزب الحرية: الانتخابات الرئاسية ستكون نقطة تحول في السياسة المصرية