الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

طاهر محمد أفضل لاعب بالجولة الـ34 ببطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

حصد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب بالجولة الـ34 ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فوز فريقه على المقاولون العرب.

وأعلنت رابطت الأندية المصرية المحترفة، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فوز طاهر محمد طاهر، بجائزة أفضل لاعب بالجولة الـ34 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي فوزًا كاسحًا على نظيره المقاولون العرب، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ34 ببطولة الدوري المصري.

وخلال مباراة الأحمر، تألق طاهر محمد طاهر، على مدار اللقاء وقدم أداء مميزا للغاية، وتمكن من تسجيل هدفين لفريقه في مرمى ذئاب الجبل.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وتُوج النادي الأهلي، رسميًا بلقب الدوري المصري هذا الموسم بعد أن غاب اللقب آخر موسيمن عن أسوار القلعة الحمراء لصالح نادي الزمالك.

ويدخل النادي الأهلي مباراة غدًا محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 81 نقطة، فيما يأتي حرس الحدود في المركز الأخير بالجدول برصيد 24 نقطة.