الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تقدم الزمالك بهدفين.. ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو

سيد عبد الله نيمار
سيد عبد الله نيمار

تقدم الزمالك في الشوط الأول من مباراة اليوم أمام نظيره فاركو في الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 2/0.

ملخص الشوط الأول الزمالك وفاركو

احتاج الزمالك إلى 26 دقيقة لتسجيل الهدف الأول في مرمى حارس فاركو، شيكا وذلك بأقدام سيد عبدالله "نيمار"، بينما أحرز إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك بعدما أضاع الجزيري الهدف لترتد لـ نداي الذي أسكنها في الشباك.

كما أضاع الجزيري الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 42 من العمر المبارة ولكن تألق حارس فاركو.

تشكيل الزمالك لمباراة فاركو

جاء تشكيل الزمالك لمواجهة فاركو اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمر جابر - سيد عبدالله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الجزيري - إبراهيما نداي - أحمد سيد "زيزو".

بينما تواجد على دكة بدلاء أبيض كل من: محمد عواد ومحمد نديم وأحمد محمود ومحمد حسام "بيسو" وعبد الله محمد وأحمد بلحاج وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح وعلي ياسر.

اقرأ أيضًا.. نيمار يفتتح التهديف لـ الزمالك أمام فاركو