الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كيليان مبابي يحبط محاولات باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن موقف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أشعل كيليان مبابي الأجواء في باريس سان جيرمان، بعدما اتخذ قرار الرحيل عن "حديقة الأمراء"، في الصيف المقبل وعدم تفعيل بند تمديد عقده لموسم آخر.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي يستمر في رفض فكرة تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي، مما يضع النادي في موقف محرج.

وأشارت الصحيفة إلى أن من المتوقع أن يسافر كيليان مبابي لمعسكر الفريق في اليابان، وذلك مع الوضع في الحسبان تغيير خطته بشأن البقاء حتى نهاية عقده في الصيف المقبل.

وبشأن احتمالية انتقال اللاعب إلي ريال مدريد أوضحت الصحيفة قائلة: تسود حالة من التفاؤل بشأن وضع مبابي واحتمالية انتقاله للفريق الأسباني هذا الصيف وليس الصيف المقبل.

والجدير بالذكر أن كيليان مبابي شارك مع العملاق الباريسي في 43 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصنع 10 أخرين.

كما أنه نجح في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم المنصرم.

اقرأ أيضا.. فينيسوس جونيور يتضامن مع ميندي بعد براءته: أنا آسف