الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط متهمين بالاعتداء على تاجر في الغربية

صورة من الحادثة
صورة من الحادثة
الغربية

تمكن فرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة الكبرى وسمنود التابع لمديرية أمن الغربية من إلقاء القبض علي اثنان من العناصر الإجرامية الملثمة المشاركة في واقعة التعدي على صاحب محل لبيع العطارة مستخدمين الأسلحة البيضاء والشوم وإصابة صاحبه بإصابات بالغة وصلت لـ 100 غرزه في جميع أنحاء الجسم.

أقرأ أيضا: حملات أمنية مكثفة ضد مركبات التوك توك المخالفة في الغربية

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير مباحث المديرية يفيد قيام عصابة من الملثمين باقتحام محل لبيع العطارة والمواد الغذائية بمنطقة أبو راضي التابعة لقسم شرطة أول المحلة والاعتداء على صاحبه (هشام .ا) 35 سنة بإصابات بالغة وتم نقله إلى مستشفي المحلة العام لتلقي الإسعافات اللازمة.


على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد عاصم رئيس مباحث المديرية والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث لمدينتي المحلة الكبرى وسمنود والرائد أحمد دبيس رئيس مباحث أول المحلة وبتطوير المناقشة الأمنية مع المجني عليه وتحري الشرطة السرية تم التوصل إلى عنصرين من تلك العناصر وتم التوصل إلى دافع الاعتداء بسبب رفض دفع صاحب المحل مبالغ مالية لتلك العناصر.


تمكنت القوات من القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.