الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ساندي تعلق على انتقادات بوستر واسم أغنية الرعشة.. ماذا قالت؟

ساندي أغنية الرعشة
ساندي أغنية الرعشة

علقت الفنانة ساندي على جدل أغنيتها الأخيرة "الرعشة"، وانتقاد اسم الأغنية والبوستر الخاص بها، معربة عن سعادتها الكبيرة بطرحها، قائلة: "الأغنية شبهي أوي وغريبة وكلامها جديد".

أغنية الرعشة للفنانة ساندي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وأوضحت الفنانة في تصريحات تلفزيونية لها، إنها أُعجبت باسم الأغنية أول ما سمعتها، وفورًا حضر في ذهنها فكرة البوستر.

ساندي أغنية الرعشة

وأشارت إلى أنها لم تقلق من اسم الأغنية، وأكدت ساندي أن إثارة الجدل التي تصطحب الأغنية ستكون مفيدة لها، مضيفة: "لأن الناس هتشوف الأغنية بريئة من كل الاتهامات فور سماعها".

ساندي أغنية الرعشة

اقرأ أيضًا: ساندي تكشف لـ «الطريق» صعوبات كليبها الجديد «في اللا لا»

تصريحات ساندي

وأعربت أيضًا عن سعادتها بردود فعل الجمهور حول أغنية الرعشة، التي تخطت حاجز الـ 16 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كما حققت نسب مشاهدات عالية عبر منصات الموسيقى والأغاني المختلفة.

يُعرض للفنانة ساندي حاليًا، فيلم تاج مع الفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني، والذي نافست به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 وحقق إيرادات عالية منذ اليوم الأول من طرحه.

اقرأ أيضًا: غدا.. ساندي تطرح أغنيتها الجديدة «رعشة» على اليوتيوب