الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

وزير الشباب: موجودين في مدينة العلمين من أجل التطوير والتنمية

وزير الشباب
وزير الشباب

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان العلمين الجديدة الذى يقام على أرض مدينة العلمين.

‏قال الدكتور أشرف صبحي: نحن موجودن أنا وزميلتي الدكتورة نفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، في حدث عالمي بمدينة العلمين، واختيار شعار المهرجان اختيار رائع جدا وهو "العالم علمين".

سعيد بمشاركة وزارتي الشباب والثقافة

وتابع "صبحي" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ مهرجان العلمين، أن كل العالم يتابع هذا الحدث العالمي، وينظر لهذا المكان من بداية الحرب العالمية الثانية، 1942 لكن بنظرة أخرى، ونحن الآن موجودين في هذا الحدث العالمي من أجل التطوير والتنمية، نسير على طريق الجمهورية الجديدة التي ستبهر العالم.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، سعيد بمشاركة وزارتي الشباب والثقافة وكل القطاعات التي تم ذكرها في بداية هذا الحدث العالمي.

وتستضيف مدينة العلمين، مهرجان "العلمين الجديدة" لمدة 44 يوما ويشارك فيها العديد من القطاعات، ويقدم خلال أيام المهرجان العديد من الفاعليات منها الرياضية والفنية.

اقرأ أيضا: «ثلث الغذاء العالمي».. خبير يوضح تأثير التغيرات المناخية على «طوائف النحل»