الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الغضروف قفل على العصب.. فيفي عبده تتعرض لوعكة صحية وتعلق: «حد عاملي عمل»

فيفي عبده
فيفي عبده

خضعت الفنانة فيفي عبده مؤخرًا لعملية جراحية كبيرة إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، مؤكده أن الحسد زاد عن حده معها وأن قدمها أصبحت ثقيلة.

قالت فيفي عبده خلال لقاءها في برنامج et بالعربي: "أول مرة أقول لجمهوري ارحموني الناس كلها بتحبني، لكن أنا ممكن أحسد نفسي والحسد موجودة أكيد بس زاد عن حده معايا، مش عاوزة أضعف وأقول إني محسودة ومش عاوز العطف أنا دايما واقفة زي الأسد برقص ومبسوطة، مش عاوزة اكئب الناس لأن الناس دي بتصحى من النوم تشوف صفحتي ويشوفوا عاملة إيه".

اقرأ أيضًا: «يفتح باب نحارب لإغلاقه».. صناع الفن يعترضون على قرار نقابة الممثلين بشأن مسلسل ليه لأ 3

تعرض فيفي عبده لوعكة صحية

أما عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها، أضافت فيفي عبده: "الغضروف قفل على العصب ومبقاش يتحرك ورجلي بقت تقيلة جدًا، ربنا يتم شفايا على خير يارب لإن الصحة تاج ولو معاك مال الدنيا ومفيش صحة يبقى مش معاك أى حاجة"، وتابعت: " مليون في المية معمول ليا عمل متحركش من السرير ولو أعرف مين اللي عمله ليا بقوله أبوس رجلك فكه حرام عليك أفضل في السرير وكل ما أقوم من حاجة ألاقي حاجة تانية".