الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

امتحانات الثانوية العامة 2023.. إعلان مدرس جيولوجيا يثير جدل واسع على مواقع التواصل

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

تحظى امتحانات الثانوية العامة 2023، باهتمام كبير لدى قطاع كبير في مصر، وتتصدر أخبارها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر إعلان مدرس جيولوجيا جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات التعليم المختلفة، حيث أنه قام بتصوير مقطع فيديو يرغب من خلاله إرسال رسالة للطلاب أنه على علم بكافة الاسئلة التي ستأتي بالامتحان، خصوصا أنه ظهر في مقطع الفيديو أوراق البابل شيت الخاصة بالامتحان، وهو الأمر الذي أدهش الكثيرين من متابعي الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على السوشيال ميديا.

امتحانات الثانوية العامة 2023 وإعلان مدرس جيولوجيا

يبدو أن امتحانات الثانوية العامة 2023 التي اقتربت على الانتهاء لم تمر إلا ولابد أن يظهر فيها أشياء غريبة، كان هذا تعليق أحد أولياء الأمور على الفيديو، حيث أن إعلان مدرس جيولوجيا لم يكن تقليدي أو متعارف علية بل أنه تم تصويره وكأنه جزء من فيلم سينمائي، ووضع فيه حبكة درامية وقصة قصيرة، فقد بدأ الفيديو بمدرس الجيولوجيا الذي يقود سيارة فارهة ويذهب إلى أحد المناطق الساحلية، لينزل من سيارته وينطلق نحو البحر لمقابلة أحد الصيادين، ثم يتقابل مع شخص مجهول ليعطية صندوق خشبي، أخذ المدرس الصندوق وذهب إلى سيارته مرة أخرى، ليفتح الصندوق.

اقرأ أيضا: إحالة رئيس لجنة ومراقب بمدرسة في الزقازيق للتحقيق بعد تسريب أسئلة مادة التفاضل

ظهرت مجموعة من الأوراق داخل الصندوق ومكتوب عليها سري للغاية إهداء لصاحب مادة الجيولوجيا، ومع تقليب الورق يظهر مجموعة من الأوراق الأخرى الخاصة بـ البابل شيت، ليعلق العديد من الطلاب وأولياء الأمور على كيفية حصول المدرس على أوراق الامتحان، كما طالب البعض تفسير ذلك من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بينما أبدى عدد من الطلاب عن سعادتهم وثقتهم في المدرس، مؤكدين أنهم حصلوا على دروس خصوصية معه واستفادوا من شرحه للمادة.

من ناحية أخرى أدى طلاب الثانوية العامة 2023، شعبة علمي علوم، اليوم الأحد، امتحان مادة الجيولوجيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا، وأبدى معظم الطلاب من أمام اللجان المختلفة في أنحاء الجمهورية سعادتهم بالامتحان مؤكدين أنه جاء على مستوى الطالب المتوسط.

ويستعد طلاب علمي علوم، لأداء امتحان الأحياء، يوم الخميس 13 يوليو الجاري، لتنتهي بذلك امتحانات الثانوية العامة 2023، وتبدأ عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

موضوعات متعلقة